تقرير شامل عن اسعار شركة اتصالات
ويوجد باخر الموضوع تصويت عن رايكم فى اسعارهم



تبدأ أول مايو شركة إتصالات إطلاق خدماتها فى السوق المحلى بصورة رسمية بعد أن كتشفت عن خدماتها وعروضها التى ستقدمها .


الحضور من اليمين : م. صالح العبدولى - م. جمال السادات - م. حازم متولى
** و فى مؤتمر صحفى كبير عقد الليلة الماضية فى أحد فنادق القاهرة وحضره قيادات الشركة وهم :
م. جمال السادات "رئيس مجلس الإدارة"
م. صالح العبدولى "الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة"
م. حازم متولى "رئيس القطاع التجارى بالشركة"
** وقد أوضح المهندس / صالح العبدولى خطة أسعار الشركة والتى أحيطت بالغموض والمزيد من التكهنات وهى :
بالنسبة لنظام الكارت :
39 قرش لدقيقة المحمول
29 قرش للرسالة النصية SMS
49 قرش للرسالة النصية الدولية SMS
75 قرش للرسالة المتعددة الوسائط MMS
75 قرش للرسالة المتعددة الوسائط الدولية MMS
49 قرش لدقيقة الأرضى
ويتم منح العملاء 5 دقائق مجانية شهريا بمجرد إجراء أول دقيقة كل شهر
و كذلك صلاحية مدى الحياة على كل فئات الشحن
وبالنسبة لنظام الخط :
إشتراك ثابت 35 جنيه
34 قرش لدقيقة المحمول
ويتم منح العميل مجانا ولمدة 3 شهور 30 دقيقة شهريا
** وأضاف أن خدمات الجيل التالت تشمل الآتى :
المكالمات المرئية وتتكلف 75 قرش للدقيقة
تحميل أحث الأغانى والكليبات وتتكلف 4 جنيهات
خدمة Mobile TV وتتكلف 1 جنيه
**بالإضافة للعرض الترويجى لخدمة المكالمات المرئية "لأول 3 دقائق من كل مكالمة مجانا" طوال فترة العرض
**وكذلك "أول 3 ميجا بايت MB مجانا عند الدخول على النت" .
**وتتوفر خدمات الجيل التانى المتوفرة حاليا وهى :
معرفة المكالمات الواردة أثناء غلق الجهاز
رنتك أغنيتك
تحويل الرصيد
كلمنى
**وأضاف أن ثمن الخط 25 جنيها وتقدم الشركة أول منتج لها من الكروت المدفوعة مقدما (إتصالات أهلا) من فئة 5 , 10 , 100 بالإضافة إلى للفئات الجديدة 20 , 40 , 250 وبدون مصاريف إدارية .
** وأكد أن ليس من الضرورى استخدام أجهزة تليفون متطورة للإشتراك فى الخدمة حيث تعمل الشبكة على جميع الأجيال (الأول والتانى والثالت) معا .
**أضاف أن العمل فى إنشاء الشبكة الجديدة استغرق 5 شهور وهو زمن قياسى تم فيه بنا 600 محطة لتغطى أكثر من 40 مدينة فى مصر منها 6 مدن بخلاف القاهرة والإسكندرية تقدم خدمات الجيل الثانى والثالث و 38 مدينة تقدم خدمات الجيل الثانى فقط .
وقد صرح المهندس / حازم متولى رئيس القطاع التجارى بالشركة أن :
**"سوق الإتصالات حقق رواجا كبيرا وتحرك للشركات المنافسة منذ إعلان دخول شريك ثالث فى السوق مما حقق استفادة كبيرة للمستهلك المصرى" .
**مشير إلى أن " السعر الرخيص ليس كل شىء والأهم مستوى الخدمة وجودتها وتقديم عروض تنصف العميل و السعى لتقديم الخدمات والتكنولوجيا" .
**وأضاف أن "عروض اليوم هى بداية فقط ومع الوقت سنقدم عروضا أكبر ليس بهدف الحرب السعرية بل برغبة فى التركيز فى جودة الشبكة وخدمة العميل


ودى باة بعض المعلومات من موقع شركة الا تصالات
تحتوي جميع خطوط اتصالات على الخدمات التالية:
**المكالمات الصوتية
يمكنك إرسال واستقبال المكالمات الصوتية على جهازك.
**خاصية التتبع
يمكنك استخدام خاصية التتبع إذا لم تكن موجودا أو كنت لا تريد الرد حيث تقوم بتحويل المكالمات الواردة إلى أي رقم تليفون محلى آخر تختاره أو إلى البريد الصوتي.
**خاصية الانتظار
إذا كنت مشغولا بمكالمة وحاول أحد أخر الاتصال بك سيتم إنذارك بالمكالمة الجديدة .. وخاصية الانتظار تتيح لك التعامل مع هذه المكالمة الثانية إما بالانتقال إليها مع إبقاء المكالمة الأولى على الخط والعودة إليها مرة أخرى بعد الاتفاق مع المتحدث الثاني على انسب موعد للاتصال أو الانتقال إلى المكالمة الثانية مع قطع المكالمة الأولى التي كانت جارية.
**خاصية إظهار رقم الطالب
هذه الخاصية تظهر لك رقم الطالب على شاشة جهازك أثناء الطلب حيث يمكنك التعرف عليه لتقرر الرد أو عدم الرد.
**الاتصال بأرقام الطوارئ
تتيح لك اتصالات أن تتصل بالشرطة والمطافئ والإسعاف في أي وقت حتى لو لم يكن رصيدك يسمح…
**خاصية المؤتمرات
وتسمح هذه الخاصية باشتراك 3افراد في نفس المكالمة. فعندما تكون على اتصال بشخص يمكنك استبقاءه على الخط والشروع في الاتصال بشخص ثان وإذا رد عليك الشخص الثاني يمكنك استئناف المكالمة مع الاثنين في نفس اللحظة كما يمكنكم أنتم الثلاثة التحدث إلى بعضكم البعض.
**البريد الصوتي
وهو خاصية تجعل صندوق بريدك الصوتي بمثابة سكرتير آلي لك. فإذا كان جهازك مغلقا أو خارج نطاق الخدمة يمكن للطالبين تسجيل رسالة صوتية لك. وعند عودة جهازك إلى الشبكة يمكنك الاستماع إلى هذه الرسائل. وللحصول على هذه الخدمة اطلب رقم 555أو أحد أفراد خدمة العملاء على الرقم 333ليوفرها لك. ولاسترجاع هذه الخدمة أطلب الرقم555. ولكونك أحد عملاء اتصالات فإننا نقدم لك خدمة البريد الصوتي مجانا وبدون أية رسوم شهرية.
**الإبلاغ بالمكالمات التي لم تتم
ستعرف أي رقم يتصل بك حتى لم تكن مشتركا في البريد الصوتي لأن خدمة الإبلاغ بالمكالمات التي لم تتم ستتيح لك أن تعرف كل من حاول الاتصال بك عندما كنت غير متاح للاتصال. وسوف تصلك رسالة قصيرة موضحا فيها رقم الطالب والوقت الذي طلبك فيه. ولأنك عميل اتصالات فإن هذه الخدمة متاحة لك وبالمجان.
**الرسائل القصيرة (SMS)
يمكنك إرسال رسالة قصيرة إلى أي تليفون محمول آخر في أي مكان من العالم وما عليك إلا أن تكتب هذه الرسالة على جهازك وتدخل الرقم المطلوب إرسالها إليه وترسلها. ولكن من فضلك لاحظ أن الرسالة لا يجب أن تزيد على 67حرف عربي أو160حرف لاتيني. وإذا كانت رسالتك أطول من هذا فإن معظم الأجهزة يمكنها قسمتها إلى رسالتين وإرسالها للرقم المطلوب.
**رسائل الملتيميديا (MMS)
وهى خدمة تتيح إرسال رسائل تتضمن مواد الملتيميديا (الصورة- الصوت- الفيديو، الخ) في حدود 100كيلوبايت وليس فقط رسائل قصيرة sms وذلك إلى الأجهزة التي تتمتع بقدرة استقبال رسائل الملتيميديا . أما إذا كان جهاز المرسل إليه لا يتمتع بهذه القدرة فسوف تصله رسالة قصيرة smsتخبره بان له رسالة ملتيميديا mms يمكنه رؤيتها على الشبكة ونفس الأمر سيحدث إذا كان جهازك هو لا يتمتع بإمكانية على استقبال رسائل الملتيميديا . وعن طريق الوصلة الموجودة في الرسالة القصيرة يمكنك استخدام متصفح الإنترنت لرؤية رسالة الملتيميديا عبر الشبكة.
**الاتصال الدولي
يمكنك إتمام مكالمات صوتية أو مكالمات مؤتمرات مع أي بلد آخر أو حتى إتمام مكالمات مصورة أو إرسال رسائل قصيرة sms ورسائل ملتيميديا mms عن طريق طلب الرقم الذي تريده بادئا بمفتاح الدولة فيها هذا الرقم
**خدمة التجوال
يمكن لعميل اتصالات استخدام تليفونه في أي مكان في العالم لإتمام المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة. ولكن من فضلك تأكد أن لديك رصيد كافي قبل سفرك أو خذ معك بعض البطاقات القابلة للخدش من اجل إعادة شحن الرصيد.
**استبدال الشريحة
إذا كسرت شريحتك أو سرقت فلا تنزعج.. فما عليك إلا أن تمر بـ من احد متاجرنا وسيقدم لك موظفونا شريحة جديدة صالحة للعمل.
**خدمة "اتصل بي"
إذا لم يكن لديك رصيد يكفي لإجراء مكالمة يمكنك استخدام هذه الخدمة بإرسال رسالة قصيرة تقول " اتصل بي" وتقدم لك اتصالات حق إرسال ثلاث رسائل قصيرة من هذا النوع يوميا .
**المحتوى (موبايل بورتال)
تقدم اتصالات أفضل وأكبر محتوى للمحمول في مصر . كل شئ من أخبار فريقك الرياضي المفضل إلى أخر واحدث الرنات . كما نقدم الأخبار المحلية وأحدث العاب الجافا وبرامج دور السينما وغيرها كثير .
**خدمات الجيل الثالث
يسر اتصالات – باعتبارها أول شركة فى مصر تقدم خدمات الـ 3.5 G لعملائها – أن توفر نطاقا واسعا من محتوى الفيديو عبر تليفونك المحمول – ومن بينها عروض التليفزيون الحية , وأفضل الفيديو كليب وغيرها كثير . تصفح المعروض واختار ما يعجبك
**المكالمات المصورة
تحدث وانظر إلى الشخص الذي تتحدث معه في نفس اللحظة . سوف تتمكن من مشاركته جميع اللحظات الخاصة دون حدود. وللاستمتاع بهده الخدمة ليس مطلوبا سوى أن تمتلك جهاز محمول به إمكانية 3G Video جميع الشرائح الخاصة باتصالات مزودة بهده الإمكانية لذا يمكنك الاستمتاع بهذه الخدمة فورا.
**التلفزيون المحمول
لن تشعر أبدا بالملل بعد الآن وأنت محشور في زنقة مرور أو منتظر في طابور ما . فمع اتصالات سيكون لديك مجموعة كبيرة من القنوات التليفزيونية تلاءم كل ذوق لتختار من بينها فعن طريق موبايلك ومن خلال الـ wap يمكنك زيارة بوابة اتصالات للمحمول ثم انقر علامة mobileTV لتستمتع بهذه الخدمة . وهى تعمل أفضل مع أجهزة المحمول 3G . رجاء أحرص علي القيام بزيارة الـ mobile TV بانتظام، حيث نقوم بشكل دوري بتحديث القنوات لكي نوفر لك أفضل وسائل الترفيه عبر الموبايل .
**خدمات البيانات
توفر اتصالات إمكانية الوصول للمعلومات بسرعة كبيرة من خلال المحمول . وتحدد السرعة بنوعية الموبايل المستخدم
(تخضع بعض الخدمات لأسعار إضافية