الأربعاء، 2 يناير 2013

إطلاق برنامجBit DefenderمنLinkDSLليوفر أحدث الطرق الآمنة على الإنترنت في 2012

إن برنامجBit DefenderمنLinkDSL2012 هو أحدث البرامج التي توفر حماية من تهديدات الإنترنت. ومنذ إطلاقه في عام 2011 فإن برنامج Bit Defenderيقوم بتقديم مزايا عديدة جعلته يتفوق على جميع البرامج المشابهة.
يقومبرنامجBit Defender 2012بتوفير مزايا مماثلة لنسخة 2011، مثل خاصية "حماية لا مثيل لها"، حيث تعمل هذه الخاصية على إيقاف التهديدات على البريد الإلكتروني التي لا تكشفها البرامج الأخرى، وذلك نظراً لوجودنظام الإكتشاف فى هذه الخاصية والذي يعتمد على متابعة السلوك الشخصي والإفتراضي، بالإضافة إلى وجود خدمات تستند على نظام السحابة.  كما يشمل نظام "التحكم النشط في الفيروسات" والذي يقوم بإكتشاف الفيروسات الجديدة والغير معروفة من خلال عمليات الرصد خلال التشغيل.كما يقوم أيضاً بعملية "العرض على الماسح الضوئي" الذي يفحص برامج الحماية المفقودة أو القديمة فى الجهاز، فضلاً عن إعدادات النظام التي قد تكون غير آمنة، حيث تقوم خاصية "مكافحة البريد الإلكتروني المزعج والغير مرغوب فيه" بمنع البريد الإلكتروني الغير مرغوب فيه من الوصول إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك. ويحتوي أيضاً برنامجBit Defenderعلى خاصية "جداري حماية في إتجاهين" والذي يقوم برصد وصلات الإنترنت وإقصاء الغرباء من الوصول إلى وصلة الواي فاي وكذلك خاصية "رقابة الأهل" التي تساعد على حجب المحتويات الغير مناسبة وحجب الدخول على شبكة الإنترنت في ساعات معينة، وتساعد الأباء على مراقبة نشاط أطفالهم عن بعد على الإنترنت.
بالإضافة إلى ما سبق، يقومبرنامج Bit Defenderبتوفير خدمة "المستشار البحثي" والذي يعطي تحذيراً مسبقاً من مواقع تمثل خطورة عند البحث عن طريق موقعي جوجل وبينج، وكذلك يتمتع البرنامج أيضاً بميزة "فلتر البيانات الشخصية" التي تحول دون الإفصاح عن البيانات الهامة مثل رقم الضمان الإجتماعي وخروجها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك نظام "مكافحة الإحتيال" والذي يقوم بمنع المواقع التي تدعم مختلف عمليات الإحتيال أو محاولات إختراق بطاقات الإئتمان. وأخيراً وليس أخراً القيام "بتشفير مواقع الدردشة" والتي تحافظ على خصوصية المحادثات على ياهو مسنجر.
وقد صرح السيد وسيم أرساني – الرئيس التنفيذي لشركة لينك دوت نت – قائلاً:  "نحن نفتخر بإطلاق نسخة هذا العام بمزيد من المميزات للتأكد من توفر تجربة إنترنت آمنة لجميع عملائنا مع تمتعهم بفوائد أكثر من أي وقت مضى". كما أضاف أيضاً "أن شركة لينك دوت نت تسعى دائماً لخدمة عملائها بأفضل وأحدث التكنولوجيا مع الحفاظ على مستوى الخدمة بحيث تلبي جميع إحتياجات ومتطلبات السوق".
علاوة على ذلك، يتميزبرنامجBit Defender2012، بخصائص تفوق تلك المتوفرة فيبرنامجBit Defender2011، مثل نظام "الطيار الآلي" والذي يقوم بإتخاذ قرارات مثلى بدون مقاطعتك. وكذلك "الماسح الضوئي" الذي يقوم بتشغيل نظام الفحص الدقيق عند هبوط الموارد عن مستوى معين ويقوم بمنع أي تأثير على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يعمل الماسح الضوئي فقط عندما يكون الجهاز في وضع خامل.
يتميزبرنامجBit Defender2012 بتوفير "حماية الشبكات الإجتماعية" والتي تقوم بحماية المستخدم وحماية أصدقائه من التهديدات الإلكترونية، وبفلترة عناوين الصفحات والمواقع الإليكترونية التي يتلقاها المستخدم على الفيسبوك وتويتر، وتراقب إعدادات الخصوصية لديه، كما يقومبرنامجBit Defenderبمحاكاة المتصفح وعزله عن نظام التشغيل من أجل منع التهديدات على شبكة الإنترنت من الوصول إليه.
يهدف برنامجBit Defender2012 إلى إستقطاب العديد من المستخدمين نظراً لأنه يوفر مميزات لا تضاهى ومفيدة من شأنها تأمين الحماية الوقائية من التهديدات الأمنية على الإنترنت على مدى الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق