الأربعاء، 2 يناير 2013

انترنت غير محدود فقط بـ 47.5 جنيه في الشهر

القاهرة فى 26 ابريل 2012 - أعلنت لينك دى إس إل عن أقوى عروضها خلال مشاركتها السادسة عشرعلى التوالى بمعرض ومؤتمر كايرو أى سى تى 2012 فى دورته السادسة عشر تحت شعار "ربيع التكنولوجيا"، حيث تتيح لعملائها الجدد فرصة الحصول على خدمةLINKDSLفقط من خلال الإشتراك فى الخدمة بدءً من 47.5 جنيه في الشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً + USBمودم مجانا ً من موبينيل .
بموجب هذا العرض، يمكن للعملاء الجدد الحصول على خدمةLINKDSLلأول 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً بمخرج واحد وUSBمودم مجاناً وذلك للسرعة 512 ك ب/ثانية فقط مقابل 47.5 جنيه في الشهر. أما بالنسبة لطالبي سرعة 1 ميجا بايت/ثانية، فيمكنهم الحصول على الخدمة لأول 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً لاسلكي بأربع مخارج بالإضافة اليUSBمودم مجاناً مقابل 72.5 جنيه فقط في الشهر.
أما فى حالة سرعة 2 ميجا بايت/ثانية فيمكن الحصول على الخدمة لأول 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً لاسلكي بأربع مخارج وUSBمودم مجاناً مقابل 115 جنيه شهرياً، وسرعة الـ 4 ميجا بايت/ثانية لأول 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً لاسلكي بأربع مخارج وUSBمودم مجاناً مقابل 190 جنيه في الشهر.
وبهذه المناسبة، قد صرح السيد وسيم أرسانى؛ الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت قائلاً:" تحرص الشركة كل عام بأن تتواجد بمعرض ومؤتمر كايرو أى سى تى إيماناً منها بأهميته كحدث هام يدعم قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في مصر. وتشارك الشركة هذا العام بأحد أقوى عروضها والتى لاقت نجاح غير مسبوق وهو الحصول على خدمة لينك دى إس إل فقط بسعر 47.5 جنيه فقط وحصرياً بالإضافة إلى راوتر وUSBمودم مجاناً".
كما أضاف سيادته قائلاً :" تقدم شركة لينك دوت نت لجميع زائرى المعرضسلسلة واسعة من الخدمات الشاملةتتراوح ما بين عروض، وخدمات جديدة ذات قيمة مضافة، وايضاً العديد من الخدمات الترفيهية حصرياً من لينك دوت نت".
والجدير بالذكر انه يمكن الحصول على USBمودم مجاناً من موبينيل عن طريق الإشتراك في أي من حزم البيانات من موبينيل بدءً من 25 جنيه فى الشهر.
هذا العرض متوفر خلال فعاليات المؤتمر وأيضاً عن طريق الإتصال بمراكز مبيعاتLINKDSLعلى 16333وكذلك فى بعض فروع موبينيلأوعنطريق الإشتراك منخلال الإنترنتلفترة محدودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق